ا
-
السيد الصاوي محمد الصاوي، رحاب
فاعلية برنامج قائم على استراتيجية طرح الأسئلة لتنمية مهارة حل المشکلات لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم الموهوبين [المجلد 44، العدد 1، 2020، الصفحة 187-288]
ب
-
بولند، سارة خالد
الوظائف التداولية للحوار المسرحي- مسرحية بيت الدمية لهنريک إبسن أنموذجاً [المجلد 44، العدد 1، 2020، الصفحة 15-72]
ح
-
حامد حسن محمود، رانيا
فاعلية برنامج قائم علي الأنشطة الموسيقية في تنمية المهارات الحرکية لدي الأطفال الاسبرجر [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 17-98]
-
حسنى حسين، شحته
فاعلية برنامج قائم على الأفلام الوثائقية التسجيلية في تنمية وتعزيز الهوية الوطنية لطفل الروضة [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 169-223]
-
حسين عبد الحميد أبوعديبة، تسنيم
تقييم بعض عادات العقل المنتج لطفل الروضة وفقاً لمنهج "2.0" [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 259-294]
س
-
سعد محمدي، إيهاب
الانفوجرافيک المتحرک ذو التلميحات لتنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدى الأطفال ذوى متلازمة داون [المجلد 44، العدد 2، 2020، الصفحة 81-162]
-
سعدى أحمد، منال
برنامج قائم على بعض استراتيجيات ابن يشرق Son-Rise لتحسين المهارات الحياتية لأطفال طيف التوحد داخل المنزل [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 313-356]
-
سعيد عبد الحميد الشتيحى، إيناس
برنامج قائم على الرحلات المعرفية لتنمية بعض أبعاد هوية المدينة العربية لدى طفل الروضة [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 15-94]
-
سيد أحمد محمد السيد، رشا
فاعلية برنامج قائم على الأنشطة اللاصفية بملعب الروضة في تنمية بعض القيم الأخلاقية لدى طفل الروضة في ضوء أهداف التربية الأخلاقية [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 573-621]
-
سيد نظمي محمود الهواري، لبني
أثر الأسلوب المعرفي (الاعتماد- الاستقلال عن المجال الإدراکي) على التفکير الابتکاري للأطفال في مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 44، العدد 1، 2020، الصفحة 349-393]
-
سيد نظمي محمود الهواري، لبنى
فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم الذاتي على اتجاهات طالبات قسم الطفولة بجامعة الأميرة نورة نحو التعلم الإلکتروني [المجلد 44، العدد 2، 2020، الصفحة 283-326]
ص
-
صلاح عبد الحليم عمر، هناء
دور الجامعة في تنمية ثقافة المواطنة النشطة للطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 44، العدد 2، 2020، الصفحة 163-216]
-
صلاح محمد سيد أحمد، دينا
التعبير الفني کمدخل لتنمية التواصل الإجتماعي لدى الأطفال ذوي الإعاقة السمعية البسيطة [المجلد 44، العدد 2، 2020، الصفحة 15-80]
ع
-
عباس خليل سلام، حسام
الخصائص السيکومترية لدالة تمييزية مقترحة للکشف المبکر عن الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 425-484]
-
عبد الحليم سرور، محمد
سيميولوجيا الصورة في عروض مسرح الطفل بين الجمالية والتعبيرية مسرحية "أليس في بلاد العجائب" نموذجًا [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 781-802]
-
عبد الحميد يونس، اکرام
التدريب على اليقظة العقلية وتأثيره على بعض الوظائف التنفيذية لدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 295-336]
-
عبد السلام، غادة
أثر برنامج لتعديل السلوک قائم على التعزيز الإيجابي لخفض حدة اضطراب العناد الشارد (ODD) لدى أطفال متلازمة داون القابلين للتعلم [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 99-168]
-
عبد الفتاح محمد مرزوق، سماح
برنامج قائم على الرحلات المعرفية لتنمية بعض أبعاد هوية المدينة العربية لدى طفل الروضة [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 15-94]
-
عبد المحسن عبد اللطيف العقباوى، بسنت
الاحتياجات التدريبية لمهارات توظيف المثيرات البصرية لمعلمات رياض الأطفال قبل وأثناء الخدمة [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 615-680]
-
عبد المنعم أمين محمد، أسماء
برنامج قائم على أنشطة اللعب لتحسين مهارات التفاعل الاجتماعي لدى أطفال مرحلة ما قبل المدرسة ذوي السلوك الانسحابي [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 738-780]
-
عبده غنيم، حنان
فاعلية إستخدام المُتحف الافتراضي لتنمية أبعاد الوعي البيئي لدى طفل الروضة فى ضوء أهداف التنمية المستدامة [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 139-221]
ف
-
فتحي أحمد عبد الحليم، الشيماء
فعالية برنامج قائم على القصص الإلکترونية لتنمية المسؤلية الإجتماعية لدى الأطفال المَعُوقين عقليا القابلين للتعلم وأثره على الإنسحاب الإجتماعى لديهم [المجلد 44، العدد 2، 2020، الصفحة 327-394]
م
-
محمد عطية محمد هيبة، ولاء
برنامج لتنمية قدرة الطالبة المعلمة على استخدام بعض تطبيقات الجوال في اعداد قصص لتنمية وعي طفل الروضة بالقضايا المجتمعية [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 223-258]
-
محمد علي أحمد، نجلاء
فعالية برنامج وقائي قائم على القصص الرقمية في اکتساب مهارات حماية الذات من الإساءة الجنسية لدى طفل الروضة [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 481-566]
-
محمد علي أحمد، نجلاء
الحکايات الشعرية کمدخل لتنمية بعض القيم التربوية لدى طفل الروضة "حکايات الحيوان عند أحمد شوقي نموذجاً" [المجلد 44، العدد 4، 2020، الصفحة 337-424]
-
محمد على قاسم، رانيا
برنامج إرشادي معرفي سلوکي للأمهات لخفض أعراض اضطراب التحدى المعارض لدى أطفالهن بمرحلة ما قبل المدرسة [المجلد 44، العدد 1، 2020، الصفحة 139-186]
-
محمود علي، هنيه
تصور مقترح لتفعيل استخدام الإدارة الإلکترونية لتحسين الأداء المهنى لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 415-480]
-
مصطفى محمد، الزهراء
التعزيز الإيجابى للأطفال فى مرحلة ما قبل المدرسة (دراسة مقارنة) [المجلد 44، العدد 1، 2020، الصفحة 73-138]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند